Choisissez votre Section:

Liens Utiles:

10 QUESTIONS REPONSES EN CHAPITRE RLC FORCEE

 SALUT TOUT LE MONDE , JE VOUS PRÉSENTE AUJOURD'HUI UN PDF GRATUIT QUI CONTIENT 10 QUESTIONS POSSIBLES EN RLC FORCÉE POUR TOUTES LES SECTION SCIENTIFIQUES.

N'OUBLIEZ PAS DE PARTAGER CE PDF AVEC VOS AMIS

 

CLIQUEZ ICI POUR CHOISIR VOTRE SECTION

 



-------------------------

Vous avez aimé nos séries ?

Vous pouvez passer une commande dans livres GOLDEN BAC , édition 2022.


  • كتبة توجد في مدينة طبرقة من ولاية جندوبة تحتوي على عدد كبير من الامتحانات و التمارين و التلاخيص .. اختصاصها فقط باكالوريا جميع الشعبة و ثالثة ثانوي شعبة علوم تجريبية و رياضايات و علوم تققنية و تختص ايضا في مناظرة اعادة توجيه مارس. ان مكتبة جولدن باك تقدم العديد من العروض لجميع التلاميذ ( التلميذ هو الذي يختار نوع الكتابة : اما بالحاسبو او باليد / التلميذ هو اللذي يختار نوع طباعة : طباعة بالالوان او طباعة بالابيض و الاسود / التلميذ هو اللذي يختار المعهد النموذجي اللذي يريد استخراج منه الامتحانات و العديد ).
  • مكتبة 18 جانفي صفاقس قد اقتصرت فقط على المعهد النموذجي بصفاقس اما مكتبة Golden Bac فقط جمعت ارشيف كبير و كبير جدا من مختلف المعاهد النموذجية في تونس : المعهد النموذجي بصفاقس/ المعهد النموذجي بتونس/المعهد النموذجي بالمنستير/المعهد النموذجي بسوسة/المعهد النموذجي بالقصرين/المعهد النموذجي باريانة/المعهد النموذجي ببنزرت/المعهد النموذجي بالمنزه 8 / المعهد النموذجي بالمدنين و العديد من المعاهد الاخر).
  •  مكتبة Golden Bac ، محتواها موافق مع برنامج 2022 واهم شى انها تقدم وثائق مسعرة و ليست باهضة و هذه الوثائق تكون في شكل كتب على خلاف مكتبة 18 جانفي صفاقس.
مكتبة Golden Bac
  Golden Bac مكتبة 

Commentaires

Sommaire